Advertisement

كيف تسرع الانترنت على 3ج و 4ج والويفي بشكل ملحوظ على هاتفك  مضمونة100/100

dimanche 28 février 2016


كيف تسرع الانترنت على  و  والويفي بشكل ملحوظ على هاتفك  مضمونة100/100


السلام عليكم اعزائي متابعي مدونة المحترف . لعله من المشاكل التي يصادفها العديد منكم عند تصفح الانترنت 3G او 4G او كذلك على الويفي عدم سرعة الانترنت على الهاتف كما هو الامر في الحاسوب ، لذى اتيتكم بكود تقوم بتطبيقه على الهاتف فتتحسن سرعة الانترنت بشكل ملحوظ ! حيث يكفي ان تقوم ببعض التغيرات على ملف build.prop  هذا الاخير الذي يحتوي على جميع إعدادات هاتف الاندرويد ، بل ويمكنك من خلال هذا الملف ان تسرع تشغيل الالعاب وكذلك تحسين جودة الصور على الهاتف .. الخ لكن اليوم سنكتفي فقط بشرح طريقة إضافة سكريبت هذا الاخير يقوم بتحسين سرعة الانترنت على الهاتف حيث ستجد جميع الادوات اللازمة لذلك إنطلاقا من الملفات الموجودة اسفل الڤيديو !  فرجة ممتعة ولا تبخلوا علي بطرح رأيكم بعد تجربة الطريقة .



By Camor ᴼᴿᴵᴳᴵᴻᴬᴸ © 2016


تطبيق جديد ومثير للجدل شبيه بالواتس آب، يدفع لك أموال من أجل استخدامه في الدردشة


تطبيق جديد ومثير للجدل شبيه بالواتس آب، يدفع لك أموال من أجل استخدامه في الدردشة !


نحن غالبا ما نمضي ساعات وساعات في  الدردشة على الشبكات الاجتماعية وتطبيقات الرسائل الفورية في الهواتف الذكية. لكن هل تصورت يوما ان  أن كل هذا الوقت الذي تقضيه في هذه المنصات يمكن تحويله إلى وظيفة مدفوعة الأجر !،للاستفادة من هذا المنطلق، قررت YouWowMe استغلال دينامية المنصات الاجتماعية وخلق نوع من التطبيقات المشابهة  للواتس آب مع وعود لدفع مبالغ مالية للمستخدمين مقابل استعمال التطبيق .

هذا الفكرة مشباهة جدا لفكرة الشبكة الاجتماعية التي تحدثنا عنها سابقا وهي شبكة تسو المثيرة للجدل . شبكة مماثلة  لالفيسبوك، وكان هدفها هو تحويل ما يصل إلى 90٪ من مكاسب عائداتها للمستخدمين انفسهم .بنفس الفكرة هذا التطبيق الجديد يعد ان يشارك  70٪ من أرباحها مع المستخدمين للتطبيق .

wowapp يسمح لك لخلق بالدردشة مع اي شخص تماما كما في الواتس آب، واجراء مكالمات الصوت والفيديو وحتى مكالمات إلى الهواتف الأرضية والهواتف النقالة والأرقام الدولية ، كما هو الحال في سكايب. من الناحية النظرية، انت لن تحتاج إلى انفاق اي سنت من جيبك للاستفادة من هذه الميزات، ولكن هذا لا يعني أنها كلها مجانية. فالتطبيق له عملة افتراضية تسمى Wowcoins ،يقوم بدفعها لك مقابل استخدامك للتطبيق وعندما تريد استخدام احدى الخدمات المدفوعة يمكن استخدام هذه العملة ، بمعنى انك لن تدفع انت من جيبك .


بالإضافة إلى استخدام المال الذي ربحته للمكالمات، لديك الخيار للاستفادة من رصيدك بانتظام وسيتم الدفع لك بالدولار على حسابك البنكي أو بايبال ...الخ أو يمكنك التبرع به لأكثر من 2000 جمعية خيرية في 110 دولة. رغم عدم وجود قائمة رسمية من قيمة العملة الافتراضية الخاصة بالتطبيق ،إلا انها قد تقدر بـ 1 دولار لكل 100 Wowcoins . من الناحية النظرية، طبعا التطبيق يرحب من الاعلانات التي تظهر في واجهته.



يمكنك التسجيل واستخدام المنصة في حاسوبك أو هاتفك الذكي بنظام الاندرويد ، IOS. انقر هنا

By Camor ᴼᴿᴵᴳᴵᴻᴬᴸ © 2016 

تعرف على هذا التطبيق العجيب الذي حقق اكثر من نصف مليون تحميل في مدة وجيزة


تعرف على هذا التطبيق العجيب الذي حقق اكثر من نصف مليون تحميل في مدة وجيزة !


نقطة قوة الاندرويد تكمن في عدد التطبيقات التي يتمتع بها هذا النظام ، والتي تزداد يوما بعد يوم . هذه التطبيقات طبعا تغطي جميع المجالات سواء في الصوت الفيديو ، الدردشة ...الخ. اليوم سنتعرف على تطبيق مميز جيدا وعملي كذلك لكل من يستعمل هاتفه كمشغل للموسيقى .
AmpMe هو التطبيق الذي يتيح لك مزامنه الصوت الصادر من هاتف مع الهواتف الاخرى عن طريق البلوتوث ، نعم فهذا التطبيق يمكن من جعك هواتف اصدقائك كمكبرات صوت إضافية عند تشغيل الموسيقى أو اي مقطع صوتي على هاتفك الذكي ! جميل اليس كذلك ؟



التطبيق يدعم العديد من منصات بث الموسيقى كسبوتيفي، ساوند كلاود، اي تيونز.. كما يدعم ايضا تشغيل الأغاني الموجودة في ذاكرة هاتفك .
طريقة عمل التطبيق سهلة جدا ، يكفي ان تقوم بتحميله على هاتفك وان يكون متواجد كذلك على الهواتف أو الاجهزة اللوحية الأخرى ، تقوم بعد تشغيل الموسيقى من خلال التطبيق بتقريب هاتفك للهواتف الأخرى التي ترغب في جعلها كمكبر صوت بمجرد تزامن الصوت بين الهواتف يمكنك بعدها ابعاده والاستمتاع :)

فيسبوك ستمنح لك 1000 دولار من أجل محاربة الإرهاب


فيسبوك ستمنح لك 1000 دولار من أجل 
محاربة الإرهاب


عرفت الأسابيع الأخيرة تطورا كبيرا على مستوى ظهور إعلانات الخاصة بالجماعات الإرهابية و المتطرفة، و تعتبر داعش الأكثر إستخداما و اهتماما بمواقع التواصل الإجتماعي كفيسبوك و تويتر، و الهدف من ذلك هو جذب العقول الشابة إليها و كذلك نشر رسائلها الجهادية. و الخطير في الأمر هو أن العديد من أعضاء داعش لديهم حسابات نشيطة على المنصات الأكثر الشعبية، بالإضافة لاستعمالهم لتطبيقات التواصل المشفرة كـTelegram. هذه القضية خلقت سخطا كبيرا لدى المواطنين في مختلف أنحاء العالم، خاصة بعد هجمة باريس الأخيرة و التي ثم التخطيط و التنفيذ لها عن طريق تلك التطبيقات و المواقع، و لهذا السبب قررت فيسبوك محاربة 
هؤلاء العدوانيين.


الفيسبوك تعلن الحرب ضد الإرهاب و ذلك من خلال إطلاق برنامج جديد يعتمد على توفير رصيد مالي بقيمة 1000دولار لأي شخص يحارب و يرفع صوته ضد خطابات الكراهية و دعاية الإرهاب(عن طريق حملات إعلانية)، و تعتبر هذه إستراتيجية ذكية من فيسبوك لأنه بدلا من أن تقوم بغلق و حظر الصفحات المتطرفة و التي تنشر الكراهية بين أتباعها، قامت بالتركيز على توعية و تثقيف العقول الشابة من خلال منح مالية لمحاربة الإرهاب.

ان أول شخص حصل على رصيد مالي بقيمة 1000 دولار من فيسبوك هو أحد الكوميديين الألمان (Arbi-El-Ayachi) و ذلك من خلال نشر إحدى الفيديوهات بهذا الخصوص.

باقي مواقع التواصل الإجتماعي و المواقع الكبرى بدورها قامت باتخاذ إجراءات صارمة من أجل محاربة التطرف بأنواعه:
يوتيوب: حذفت عشرات الالاف من أشرطة الفيديوالمتطرفة.
تويتر: أغلقت 125،000 حساب خاص بالجهاديين و الإرهابيين.
جوجل: عند كتابة أي كلمة خاصة بالإرهاب أو التطرف في محرك البحث جوجل ستجد روابط خاصة بمحاربة الإرهاب أولا.

أما بخصوص كيفية الحصول على 1000 دولار، فإن فيسبوك لم توضح أي شيء بخصوص إجراءات التحقق بالنسبة للمستفيدين، و بالتالي تبقى إمكانية صرف الرصيد في أمور شخصية وارد.

By Camor ᴼᴿᴵᴳᴵᴻᴬᴸ © 2016 

صادم: تأثير الفيسبوك على المخ شبيه بتأثير مخدر الكوكايين


صادم: تأثير الفيسبوك على المخ شبيه بتأثير مخدر الكوكايين !


ما زالت التقارير الصحية و العلمية المحذرة من تأثيرات الإدمان على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك متواصلة الصدور و أصبحت تلقى صدى كبيرا لدى المتابعين، و آخرها دراسة جديدة شبهت أثار إدمان الفيسبوك على مخ الإنسان بأثار إدمان مخدر الكوكايين !

حيث أفادت وسائل إعلامية أن باحثين من جامعة جنوب كاليفورنيا في الولايات المتحدة الأمريكية قاموا بإجراء دراسة حديثا حول أثار إدمان فيسبوك و اكتشفوا أن له أثار مشابهة لإدمان الكوكايين، و خلص الباحثون إلى هذه النتيجة بعد إجرائهم تجربة على 20 طالبا من الجنسين بأعمار ما بين 18 و 23 سنة و قاموا بعرض مجموعة من الصور و المرتبطة بفيسبوك لمعرفة مدى ارتباط المستخدمين به و إدمانهم عليه عن طريق تصوير المخ بتقنية الرنين المغناطيسي أثناء التجربة.

و أشارت النتائج إلى أن إدمان موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك يؤثر على المادة الرمادية في المخ تماما كما يفعل إدمان مخدر الكوكايين، إلا أن مناطق الدماغ المستهدفة تظل تعمل بشكل جيد على عكس حالة إدمان الكوكايين.

By Camor ᴼᴿᴵᴳᴵᴻᴬᴸ © 2016 

طريقة بسيطة لايعرفها الاغلبية من اجل معرفة بطاقة الذاكرة اصلية او مقلدة


طريقة بسيطة لايعرفها الاغلبية من اجل معرفة بطاقة الذاكرة اصلية او مقلدة


في هذا الدرس إرتأيت ان اشارككم طريقة جد بسيطة وإحترافية من اجل تحديد ما إذا كانت البطاقة اصلية او مقلدة . الطريقة اشارككم إيها بعدما لاحظت إزدياد عدد البطاقات المزورة التي تباع في المغرب والتي يتم إستيرادها من الصين . بل وبعد لقائي باحد التجار الكبار من المغرب في مطار القاهرة قادما من الصين شرح لي جيدا سر تواجد هذه البطاقات وكم من الارباح الطائلة التي يجنونها هاؤلاء الباعة من خلال شراء بطاقات ثمنها الاصلي لايتعدى 50 سنتيم باثمنة 60 درهم و 70 درهم و 100 درهم . فهذا الهامش المهم من الربح هو الذي يجعل البائع يستورد هذه البطاقات بكمية كبيرة وبسعر زهيد بغية نشرها في الاسواق العربية والضحية في النهاية هو الزبون . فرجة ممتعة 
شاهد من هنا

By Camor ᴼᴿᴵᴳᴵᴻᴬᴸ © 2016 


سر رائع يهم كل من يستعمل هاتف أندرويد ! تعرف عليه الآن وجربه


سر رائع يهم كل من يستعمل هاتف أندرويد !
 تعرف عليه الآن وجربه


هذه خدعة صادفتها بالصدفة اثناء البحث في الانترنت فقلت اجربها بطريقتي الخاصة ونجحت حيث بإستعمال هذه الخدعة استطيع الحصول على الخاصيات الجديدة لاي تطبيق اندرويد قبل صدورها رسميا ! وهذا ما يفسر وجود بعض التسريبات لبعض الخاصيات التي تجربها الشركات مثل فيسبوك واتس اب  ... وبالفعل بعد تطبيقك لهذه الخدعة تتوصل بتحديتاث تكون انت اول من يتوصل بها وقبل الجميع !! وذلك إنطلاقا من رابط سري موجود في متجر جوجل تقوم بإستغلاله لمصلحتك الخاصة فيخدمك بدون تردد :) ههه شاهد الدرس فالامر جد جد جد ممتع ومفيد... شاهد من هنا

By Camor ᴼᴿᴵᴳᴵᴻᴬᴸ © 2016 

Plus de 100 Episodes De la séries D'animation OGGY et les Cafards 2016

samedi 27 février 2016


Plus de 100 Episodes De la séries D'animation OGGY et les Cafards 2016

Oggy et les Cafards est une série télévisée d'animation française en 265 épisodes de 6 à 7 minutes (plus 4 épisodes longs de 14 minutes), créée en 1999 par Jean-Yves Raimbaud et Olivier Jean-Marie, produite par le studio Xilam et distribuée par Gaumont (également partenaires pour la série Les Zinzins de l'espace). Conçue dans l'esprit pop art, de nombreux scénaristes y ont contribué, dont Paul Nougha, Michel Gaudelette et Nicolas Gallet.



Les deux premières saisons ont été diffusées du 6 septembre 1999 au 5 avril 2003 sur France 3 dans l'émission Les Minikeums puis rediffusées sur Canal J et Gulli. La troisième saison est diffusée sur Canal+ Family depuis le 18 octobre 2008, rediffusée sur Canal+. Depuis décembre 2010, la troisième saison de la série est diffusée sur France 3 et depuis l'été 2012 sur TéléTOON+.

Oggy et les Cafards est diffusé dans 150 pays à travers le monde1.

Une adaptation de la série en film est sortie le 7 août 2013 en France2.


La série relate les aventures déjantées d'un chat bleu anthropomorphe nommé Oggy, vivant en France dans une immense maison pas comme les autres (beaucoup de maisons sont identiques, avec un toit rouge bordeaux vif, alors que la maison où habite Oggy a un toit de couleur violette) et qui est sans cesse harcelé par un trio de cafards : Joey, Dee-Dee et Marky. Oggy est également souvent aux prises avec son cousin Jack. Aucun des personnages ne parle.


Les prénoms des trois cafards, Joey, Dee-Dee et Marky, fait référence aux trois membres du groupe de punk rock, les Ramones. Oggy, quant à lui, doit son prénom au célèbre chanteur protopunk, Iggy Pop.



By Camor ᴼᴿᴵᴳᴵᴻᴬᴸ © 2016 



N.W.A. - Straight Outta Compton Official vidéo clip 


N.W.A - Straight Outta Compton 
Official vidéo clip 


Official video of N.W.A. performing Straight Outta Compton from the album Straight Outta Compton.



By Camor ᴼᴿᴵᴳᴵᴻᴬᴸ © 2016 

INNA - Yalla | Official Music Video


INNA - Yalla | Official Music Video

Official music video by INNA performing 
the hit single "Yalla". 2015


By Camor ᴼᴿᴵᴳᴵᴻᴬᴸ © 2016 

DJ Hamida - System D ft. H Kayne


DJ Hamida - System D ft. H Kayne


System D - DJ Hamida feat. H Kayne
Extrait de la "Mix Party 2015" 
disponible partout



By Camor ᴼᴿᴵᴳᴵᴻᴬᴸ © 2016 

Maître Gims - Tu vas me manquer (Clip Officiel)


Maître Gims - Tu vas me manquer 
(Clip Officiel)


Découvre le nouveau single de Maître Gims "Tu vas me manquer", extrait de la pilule bleue de"Mon coeur avait raison".
L'album MCAR toujours disponible http://smarturl.it/MG_MCAR_DL

Abonne-toi dès maintenant à la CHAINE OFFICIELLE de MAITRE GIMS http://www.youtube.com/subscription_c...
-----
Réécoute le premier album de Maître Gims (Subliminal) en intégralité https://www.youtube.com/playlist?list... 
Retrouve tous les clips de Maître Gims (Est-ce que tu m'aimes ?, Longue vie, Bella, J'me tire, Changer, Zombie, Meurtre par strangulation...) https://www.youtube.com/playlist?list...
-----
Retrouve Maître Gims sur : 
Facebook https://www.facebook.com/maitregimsof... 
Twitter https://twitter.com/maitregims 
Instagram https://instagram.com/maitregims/




By Camor ᴼᴿᴵᴳᴵᴻᴬᴸ © 2016 

Maître Gims - Sapés comme jamais (Clip Officiel) ft. Niska


Maître Gims - Sapés comme jamais (Clip Officiel) ft. Niska

Découvre le nouveau single de Maître Gims "Sapés comme jamais", extrait de la pilule bleue de"Mon coeur avait raison".
"Sapés comme jamais" disponible dès maintenant en téléchargement http://smarturl.it/MG_Sape_DL
Et en streaming : http://smarturl.it/MG_Sape_ST
L'album MCAR toujours disponible http://smarturl.it/MG_MCAR_DL

Abonne-toi dès maintenant à la CHAINE OFFICIELLE de MAITRE GIMS http://www.youtube.com/subscription_c...
-----
Réécoute le premier album de Maître Gims (Subliminal) en intégralité https://www.youtube.com/playlist?list... 
Retrouve tous les clips de Maître Gims (Est-ce que tu m'aimes ?, Longue vie, Bella, J'me tire, Changer, Zombie, Meurtre par strangulation...) https://www.youtube.com/playlist?list...
-----
Retrouve Maître Gims sur : 
Facebook https://www.facebook.com/maitregimsof... 
Twitter https://twitter.com/maitregims 
Instagram https://instagram.com/maitregims/




By Camor ᴼᴿᴵᴳᴵᴻᴬᴸ © 2016 

DOUZI : Douni labladi (official video) / الدوزي : دوني لبلادي


DOUZI : Douni labladi  / الدوزي : دوني لبلادي
(official video)





By Camor ᴼᴿᴵᴳᴵᴻᴬᴸ © 2016 

Amine Aminux - Machi B7alhom (Video Lyrics Official)


Amine Aminux - Machi B7alhom  "ماشي بحالهم "
(Video Lyrics Official)



Amine Aminux - Machi B7alhom 

"اكتشف الأغنيه الجديده لأمينوكس "ماشي بحالهم "

GET IT ON : Anghami & Itunes 
BOOKING : aminux010@gmail.com

By Camor ᴼᴿᴵᴳᴵᴻᴬᴸ © 2016 


بوي باند - زمن الرجولة | Boyband - Zaman El Rogoula


بوي باند - #زمن_الرجولة | Boyband - Zaman El Rogoula


كلمات: أمير طعيمه وهشام جمال | الحان: هشام جمال | توزيع: مادي | مكساج: خالد سند

مدير التصوير: اسلام عبد السميع | فكرة واخراج: هشام جمال
انتاج: روزناما ريكوردز - حصريا على: يوتيوب - برعاية: موبينيل





















Lyrics
تبص يمين شمال..تلاقي عيال..لا مؤاخذة طرية شوية
سيدي ع الجمال..انقلب الحال..و ده سامي و لا سمية

ده كيوت قوي و لابس سكيني..أحمر و محزق خضني
حاسب ليقولو بيتني..إيه نوعك بقي لخبطتني

زمن الرجولة فيه حاجه نادره فين ايام الشنبات..فاهمين الرجوله كده بالعكس سيبك دي عيال خواجات

في ايده علبة سجاير ماشي بيها..علشان يتقال عليه راجل
ويشوف اخته وصحابها ماسك ايديها..وهو رافع الارايل

يخسر صاحبه علشان بنت..و ف الخناقات يعمل م الهند
لو شاف واحدة بيقلب قرد..و يمنع صاحبته تخرج عند

زمن الرجولة فيه حاجه نادره فين ايام الشنبات..فاهمين الرجوله كده بالعكس سيبك دي عيال خواجات


By Camor ᴼᴿᴵᴳᴵᴻᴬᴸ © 2016

Ahmed Chawki - Tsunami أحمد شوقي تسونامي (Official Music Video)


Ahmed Chawki - Tsunami أحمد شوقي تسونامي (Official Music Video)



Ahmed Chawki - Tsunami أحمد شوقي تسونامي (Official Music Video)








By Camor ᴼᴿᴵᴳᴵᴻᴬᴸ © 2016 

Arrow - Saison 4 en version Français

jeudi 25 février 2016


 Télécharger gratuitement L'Episodes 1 à 15 [15/23] de Arrow - Saison 4 
2016 en version Français.


Réalisateur : Andrew Kreisberg
Origine de la serie : Américaine
Genre : Drame, Fantastique, Action
Acteurs : Stephen Amell, Katie Cassidy, Willa Holland
Statut : En production
Note spectateurs :  4,3/5 (14 159)
Date de diffusion de la saison : Octobre 2015


Les nouvelles aventures de Green Arrow/Oliver Queen, combattant ultra efficace issu de l'univers de DC Comics et surtout archer au talent fou, qui appartient notamment à la Justice League. Disparu en mer avec son père et sa petite amie, il est retrouvé vivant 5 ans plus tard sur une île près des côtes Chinoises. Mais il a changé : il est fort, courageux et déterminé à débarrasser Starling City de ses malfrats...

Saison : 4
Qualité : HDTV
Format : XviD
Langue : Anglais
Sous-titre : Français
Taille des fichiers : 350 Mo



Uptobox

                 Comment télécharger sur Uptobox
By Camor ᴼᴿᴵᴳᴵᴻᴬᴸ © 2016 

Heroes Reborn - Saison 1 [Complete] en version Français

mercredi 24 février 2016


 Télécharger gratuitement L'Episodes 1 à 13 [Complete] de Heroes Reborn - Saison 1 
2016 en version Français.



Réalisateur : Tim Kring
Origine de la serie : Américaine
Genre : Drame, Fantastique, Science fiction
Acteurs : Jack Coleman, Zachary Levi, Robbie Kay
Statut : En production
Note spectateurs :  3,8/5 (272)
Date de diffusion de la saison : Janvier 2016

Tenues responsables de l’attaque terroriste qui a frappé la ville d’Odessa au Texas un an plus tôt, les personnes dotées de pouvoirs sont désormais des fugitifs, traqués par Luke et Joanne, avides de vengeance depuis une perte tragique. Disparu de la circulation, Noah Bennet va malgré lui devoir sortir de l’ombre lorsque le conspirationniste Quentin Frady lui ouvre les yeux sur les véritables motivations cachées derrière ces événements. Ailleurs, au même moment, d'autres "évolués" doivent se cacher. Ils ne savent pas encore qu'ils vont jouer un rôle crucial dans la plus grande des quêtes : sauver le monde !

Saison : 1
Qualité : HD 720p
Format : MKV
Langue : Français


Uptobox

                 Comment télécharger sur Uptobox
By Camor ᴼᴿᴵᴳᴵᴻᴬᴸ © 2016 

The Whispers - Saison 1 [Complete] en version Français


 Télécharger gratuitement L'Episodes 1 à 13 [Complete] de The Whispers - Saison 1 
2016 en version Français.


Origine de la serie : Américaine
Réalisateur : Soo Hugh
Acteurs : Lily Rabe, Barry Sloane, Milo Ventimiglia
Genre : Drame, Science fiction
Date de diffusion de la saison : Janvier 2016

Alors qu'un vaisseau spatial a été retrouvé au beau milieu du désert du Sahara, à des milliers de kilomètres de là, dans les environs de Washington D.C., plusieurs enfants semblent comme possédés par une force invisible qui les pousse à commettre des actes meurtriers sur leur entourage. Deux agents du FBI sont alors chargés de mener l'enquête, ignorant que la course contre une invasion extra-terrestre vient de commencer... 

Saison : 1
Qualité : HDTV
Format : XviD
Langue : Français
Taille des fichiers : 350 Mo




                                                  Comment télécharger sur Uptobox
By Camor ᴼᴿᴵᴳᴵᴻᴬᴸ © 2016 
 

Blogger news

Blogroll

Most Reading